وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه كما ارتقى مواطنان لبنانيان آخران، في غارة للاحتلال الإسرائيلي على مركبة، في بلدة تول الجنوبية، الواقعة في محافظة النبطية أيضاً.
وفي وقت سابق من يوم الجمعة، تم إطلاق رشاشات من موقع الحمامص الإسرائيلي المستحدث داخل الأراضي اللبنانية، النار باتجاه وادي العصافير، جنوبي مدينة الخيام.
مدينة الخيام شهدت أيضاً غارتين متتاليتين من مسيّرات الاحتلال، خلال ساعات الصباح الأولى، استهدفت جرافة.
كذلك شهدت أجواء الجنوب اللبناني تحليقاً مكثفاً للطائرات المسيّرة الإسرائيلية في أوقات متفرقة من النهار.
وتستمر الاعتداءات الإسرائيلية على سيادة لبنان وأراضيه، وخروقات الاحتلال للقرار الأممي 1701، منذ "إعلان وقف الأعمال العدائية"، في 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2024، عبر غارات جوية تركزت في مناطق الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، فضلاً عن التوغلات البرية، وغيرها من الانتهاكات.
/انتهى/
تعليقك